الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. الحلقة الثانية من مسلسل «واحة الغروب»

29-5-2017 | 17:52

بعد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل واحة الغروب التي شهدت تغييرات كثيرة في حياة الضابط "محمود عبدالظاهر" والتي يجدسها خالد النبوي، والتي انتهت بنقله إلى واحة سيوه لاستكمال حياته هناك بسبب اعتناقه لأفكار ثورية "الثورة العرابية" والتي كانت تخالف آراء الحكومة وقتها.

 

ثم تناول "محمود" الحديث مع صديق مقرب له اسمه "طلعت" والذي اختلف معه في النقاش حول التمسك ببعض أفكار الثورة العرابية ومناهضة الانجليز في مصر وقتها.

تناول الحديث حول فتاة اسمها "نعمه السمراء"، ورفض محمود الحديث عنها وعن حبه لها، معللاً ذلك بأنها مجرد خادمة ترتب المنزل وسبب غضبه هو تركها للمنزل دون أذنه.

 

علم "محمود" من صديق"سعيد" أنه سيطلب للتحقيق لمعرفة آرائه حول الثورة وقرر أن يعلن رفضه لوجود الانجليز لمصر وقام بتدوين جواب بذلك ثم قام بحرق الجواب، لكن يوم التحقيق شهد صديقه "طلعت" ضده وشكك في انتمائه للسرايا والخديوي وكره لوجود الإنجليز في مصر، ما اضطر "محمود" أن يغير من حقيقة ما بداخله ويعلن عدم انتمائه للثورة والثوار وذلك بسبب الخوف من المحاكمات العسكرية.

انتهت الحلقة بتناول "محمود" كمية كبيرة من الخمور وذلك بسبب حالته النفسية بسبب ما حدث في التحقيقات معه.

ومسلسل "واحة الغروب" من بطولة خالد النبوي، منه شلبي، منذر ريحانه، سلوي محمد علي، سيد رجب، من إخراج كاملة أبو ذكري، من تأليف بهاء طاهر والمأخوذ عن راويته واحة الغروب، سيناريو وحوار هاله الزغندي، مريم ناعوم، من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


    Dr.Radwa
    Egypt Air