الثلاثاء 14 مايو 2024

«يساعد على النوم والاسترخاء».. مشروب جديد يصبح حديث السوشيال ميديا في بريطانيا

المشروب الجديد

الهلال لايت 14-10-2021 | 12:18

ميادة عبد الناصر

عادة ما يلجأ الأشخاص الراغبون في التخلص من الأرق والنوم بعمق إلى تناول المشروبات الدافئة، وانطلاقا من ذلك، طرحت إحدى الشركات البريطانية مشروبا يحتوي على مواد تساعد على النوم والاسترخاء، وله العديد من النكهات، ما جعله يكتسح الأسواق ويصبح حديث السوشيال ميديا هناك.

ومنذ أن أطلقت شركة  ناكيد هارڤست مسحوق موون مايلك في السوق ، ترك الآلاف من العملاء المذهولين مراجعات حماسية والذين زعموا أن جودة نومهم لم تكن أبدًا أفضل من أي وقت مضى، جاء المؤسسان جورجي ستيفنسون وشقيقها كوبا، من كوينزلاند، مع هذا المزيج، بينما كانا يكافحان الليالي المضطربة ويريدان المساعدة فى حصول الجميع على مشروب يعمل على الفور فى تهدئة الجهاز العصبي، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

يأتي "مون مايلك" بقيمة 39.95 دولارًا، والذي يمكن خلطه بالماء الساخن أو حليب من اختيارك أو خبزه في وجبة ما بعد العشاء، بثلاث نكهات: الشوكولاتة ، الفانيليا والكراميل المملح.

يكمن السر في مزيج الأعشاب والفيتامينات الطبيعية لمساعدة جسمك على الاسترخاء والتخلص من التوتر فهو يحتوي على الماغنيسيوم المعروف بتهدئة الجهاز العصبي وتنشيط آليات التهدئة في الدماغ.

يحتوي المزيج أيضًا على الزنك الذي يلعب دورًا أساسيًا في استقلاب الميلاتونين (هرمون النوم الذي يتحكم في دورة النوم والاستيقاظ) وله تأثير مهدئ على الجهاز العصبي.

تشمل المكونات الرئيسية الأخرى جذر أشواغاندا العضوي للمساعدة في وظائف الدماغ والتوتر ، L-tryptophan ، وهو حمض أميني يساعد في بناء البروتينات وبعض المواد الكيميائية التي تشير إلى الدماغ في السيروتونين والجليسين وزهرة العاطفة والكاكاو وكامو كامو.

تتحدث مراجعات المنتج عن نفسها ، حيث يزعم الكثيرون أنهم "لا يستطيعون العيش بدونه" ووصفوه بأنه خطوة أساسية في روتينهم الليلي.

Dr.Radwa
Egypt Air