السبت 29 يونيو 2024

متابعو سوسن بدر يصفونها بالملكة في أحدث إطلالة لها

سوسن بدر

فن14-10-2021 | 12:13

ميرنا أديب

خضعت الفنانة سوسن بدر، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة معتمدة من الناحية الجمالية على ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت سوسن الصورة عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، حيث علق أحدهم قائلاً: "صباحك كله خير"، وقال آخر: "الله"، وعلق ثالث: "صباح النور والسرور على سيادتكم فخامة الملكة سوسن بدر".

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وتواصل الفنانة سوسن بدر تصوير أحداث مسلسل "السيدة زينب"، بشكل يومي في عدة ديكورات متنوعة بين استوديو نور الشريف، بمدينة السادس من أكتوبر، وبعض المناطق الخراجية، وذلك للانتهاء منه خلال الفترة القصيرة المقبلة استعدادًا لطرحه.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من تصوير كافة أحداث مسلسل "السيدة زينب" خلال 12 يومًا فقط ، ليتجه بعدها المسلسل لعمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه للجمهور.

وتعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

شارك بطولة "السيدة زينب" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، وحسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

في سياق متصل، شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

الاكثر قراءة