الجمعة 31 مايو 2024

إيان راش: محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول

محمد صلاح

ملاعب الهلال14-10-2021 | 16:18

إسلام عصام

قال أسطورة ليفربول السابق إيان راش إن جميع الفرق تريد ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مشيرا إلى انه يعلم أن الدولي المصري يرغب في الاستمرار بصفوف الريدز، مضيفا أنه تحدث مع صلاح وأخبره بذلك.

وصرح إيان راش لصحيفة "ليفربول إيكو" قائلا: "أنه يعلم أن جميع فرق العالم تريد ضم النجم المصري محمد صلاح ، وهو علي علم بأن اللاعب يريد البقاء في ليفربول".

وواصل نجم ليفربول قائلا: "عندما تحدثت إلي صلاح أبلغني أنه يريد الأستمرار في ليفربول وأنه يرغب في أن يكون الأفضل في العالم من بوابة النادي ".

وأوضح راش: "أن الدولي المصري محمد صلاح تطور مستواه كثيرا ليس علي مستوي تسجيل الأهداف فقط بل في صناعة الأهداف لزملائه أيضا ".

وأكمل نجم ليفربول السابق: "أن محمد صلاح من أسرع اللاعبين الذين وصلوا إلي 100 هدف مع الفريق كل هذا رائع بالأضافة إلي مساهمته في الصناعة لزملائه ".

وأردف: "الوضع صعب، وأعلم أن يورجن كلوب (مدرب ليفربول) سيحب استمراره، أعتقد أن كل شيء على مايرام وكلا الطرفين سعداء".

وتابع راش حديثه: "الناس يتحدثون عن أساطير كرة القدم، وصلاح واحد منهم بالفعل، لكن أريد أن يتذكره الناس مثلي ومثل ستيفن جيرارد وكيني دالجليش".

وأتم: "كلنا نحب ما فعله فرناندو توريس ولويس سواريز بقميص الفريق، لكنهما رحلا بعد بضع سنوات.. لكي تكون أسطورة حقيقية يجب أن تبقى في النادي لمدة 8 أو 9 سنوات، وأتمنى أن نرى صلاح يفعل ذلك".

وكان الدولي المصري محمد صلاح أنتقل إلي ليفربول في 2017 قادما من روما الإيطالي.

وينتهي تعاقد محمد صلاح في يونيو 2023.

ويسعى نادي ليفربول للتوصل لاتفاق مع اللاعب لكي يجدد للفريق.