الأحد 2 يونيو 2024

شاهد.. القتال مستمر في مسلسل «خلصانة بشياكة»

30-5-2017 | 01:08

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" آراء المعسكران حول الهدنة التي اقترحها بيومي فؤاد وانتصار وإنهاء الحرب الدائرة بين الرجال والنساء.

وعندما يذهب القائد سلطان الدور الذي يقوم به "مكي" لضريح والده ويطلب منه الهدايا وإعطائه علامة الرضا ومباركة موقفه، فتمنحه روح والده أوضح علامة في إشارة إلى تجاهل الهدنة.

وعندما يستطلع آراء جيشه يجد معظمهم يميلون لقبول الهدنة ويبدأ بعضهم فى عرض وجهة النظر التي تؤيد مواقفهم، وفى هذه اللحظة تتضح معالم شخصيته المستبدة بالرأي حيث ينكل بالمخالفين لرأيه، في مشهد مليء بالتفاصيل الضاحكة والمثيرة.

أما معسكر النساء، تظهر الزعيمة "كرمة" ضيقها وغضبها من فكرة الهدنة، مؤكدة أن الحرب لا بد أن تستمر، بينما تتفقد المعسكر لتطمئن على سير العمل والتدريبات وآخر الاستعدادات للحرب المقبلة.

وخلال الأحداث فاجأ "شكيو" جمهوره بتقديم شخصية نسائية، حيث ظهر في دور والدة محبوب، التي أنجبته أثناء الحرب العالمية الثالثة، والتي نشبت بين الرجال والنساء، وأرادت قتله لأنه ذكر، لكن زميلتها أقنعوها بتركه وتربيته بينهن.

 

شاهد شخصية شيكو النسائية..

يذكر أن مسلسل «خلصانة بشياكة»، بطولة أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وويزو وأوس أوس، ومن تأليف أحمد محيي وفاروق هشام وأحمد المحمدي، ومن إخراج هشام فتحي.

 

شاهد الحلقة الثالثة..