الأربعاء 12 يونيو 2024

مدرب الأهلي: سنعطي فرصة للمستبعدين في الدوري

30-5-2017 | 01:13

 

بارك أحمد ايوب المدرب العام للنادى الاهلى، للأهلي إدارة وجماهير، على تحقيق البطولة قبل انتهائها بأربعة أسابيع كاملة، يكفي أننا تمكنا من تحقيق الفوز على جميع منافسينا بالبطولة، لقد حققنا أعلى أرقام خلال مسيرتنا بالبطولة، سعيد بنجاح الجهاز الفني، لأننا لعبنا تحت ضغط كبير، هذا الموسم، ولا أعلم لماذا، الجميع كان يطالبنا بالرحيل، دون سبب واضح بالرغم من تصدرنا جدول المسابقة، منذ بداية البطولة.

 

وقال أيوب فى تصريحات خاصة، لـ" الهلال اليوم": "يتبقى لنا 4 مباريات كاملة فى الدوري المحلي، ستكون بمثابة راحة كبيرة للاعبين المرهقين، وفرصة جديدة للمستبعدين من لاعبي الفريق منذ فترة كبيرة، وهذه ستكون فرصة كبيرة للغاية، لهؤلاء اللاعبين لإثبات قدرتهم على المشاركة بشكل كبير مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، وهذا لن يتحقق دون رغبة واضحة من هؤلاء اللاعبين داخل الفريق.

 

وأكمل أيوب: "الاهتمام كبير بمباراة الوداد المغربي المقبلة لنا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لكونها ستحدد بشكل كبير ملامح الفريق الذى سيتصدر المجموعة الرابعة، بشكل كبير.

 

وعن أزمة كوليبالي قال ايوب "تعاملنا مع غياب كوليبالي بشكل مميز وواضح، لدينا بدائل كثيرة داخل الفريق، مشددا على أن هذا الملف حاليا فى يد إدارة النادي، وهي المنوطة بالتعامل مع الأمر بالطريقة التي تراها صحيحة، وتأتي في مصلحة الفريق.