الأربعاء 26 يونيو 2024

طلعت زكريا يعود للساحة الفنية بـ «الزئبق» بعد غياب 11 عامًا

30-5-2017 | 09:19

طلعت زكريا من أهم الكوميديانات المتواجديد على الساحة فبعد غياب عن الدراما عاد بالزئبق ليكشف لنا كواليس وتفاصيل العمل والتعاون مع كريم عبد العزيز بعد غياب 11 عامًا منذ فيلم أبو علي.

في البداية كيف تم التعاون مجددًا مع كريم عبد العزيز بعد غياب 11 عامًا عن أخر لفاء بينكم فى السينما وفيلم أبو على ؟
تم الترشيح من قبل الشركة المنتجة شركة أوسكار المخرج وائل عبد الله وأنا لم أكن أريد التواجد خلال رمضان بأى عمل هذا العام ولكن أمام طلب الأستاذ وائل عبد الله وكريم عبد العزيز لأن كريم عشرة عمرى فوافقت على هذا الدور وحاولت أنا وكريم أن نخرج منه بمساعدة الأستاذ وائل عبد الله  وإن شاء الله ستلاحظا هذا عند متابعتكم للأحداث .

 

مسلسل مخابرات وحركة كثيره هل تجد هذا مناسب لعرضه فى رمضان خصوصا أن المسلسل يحتوى على كثير من الأحداث وفى الغالب جمهور رمضان يريد فقط المسلسلات الكوميدية والخفيفة؟

لا إطلاقا نحن فى رمضان نحاول إرضاء جميع الأذواق فلكل مسلسل متابعينه وهذا العمل يوجد الكثير من الجمهور متابعين له  ويوجد الكثير من يعشقون جو الساسبنس والأكشن وعموما من جعلنى أن أقبل هذا العمل بأن دورى هو الخط الكوميدى الموجود. وأعتقد هذا سيكون مميز وسط نجوم وأحداث المسلسل .
 
ماذا عن " حاحا 2” لماذا لم يتم عرضه إلى الأن؟

الشركة المنتجة لم تقم بتسويقه بسبب أننا تأخرنا فى الانتهاء من تصويره وأيضا القنوات الفضائية أصبحت تعرض الدراما ذات الحلقات الطويلة ولا اعتقد أن يوجد من يوافق على شراء مسلسل مدة الحلقة فيه 10 دقايق.

هل هذا هو الجزء الثاني لفيلم حاحا وتفاحة؟

هذا غير صحيح هذا موضوع وهذا موضوع ولكن فى الست كوم عن حاحا الذى لديه أطفال وكل حلقه حدوته ومشكله جديدة على مدار 30 حلقه لأنه عايش تحت خط الفقر مع أولاده.

ماذا عن فيلم الفيل فى المنديل وضعف الإيرادات هل كان عقاب من الجمهور بسبب تصريحاتك أثناء الثورة؟

هذا الفيلم له ظروف استثنائيه فلا يوجد فيلم يتم عرضه بعد ثوره يناير مباشرة فتم عرضه فى شهر يونيو والثوره كانت فى يناير فكيف يتم عرض فيلم والبلد بها أحداث سياسيه كبيره.
ولكن ليس عقاب جمهور بل بالعكس كان عقاب لمصر كلها عدم دخولها للسينمات وجزء طبعا بسبب تصريحاتى فانتظرت هدوء الوضع وقمت بتصوير فيلم حليمو بعد الأحداث بخمس سنوات.

ومتى سيتم عرض فيلم حليمو؟
سيتم عرضه بعد عيد الفطر بشهر أى مابين عيد الفطر وعيد الأضحى.

وماذا عن فيلمك الجديد الذى تقوم أو تستعد بتصويره وهو إسماعيل ياسين فى الصين؟

حاليا فى مرحلة التحضير واختيار الأبطال وإن شاء الله سيتم التصوير بعد عيد الأضحى ، والفيلم من تأليف عمر الدكرورى وإخراج على رجب وبطوله بيومى فؤاد وانتصار ومجموعة كبيرة وجارى الاتفاق على باقى الأبطال.