الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. توقيع بروتوكول بين «المهندسين» و«إي سي جي» للتدريب

30-5-2017 | 14:49

وقع المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والدكتورة نيفين عبد الخالق نائب العضو المنتدب لشركة ECG -جماعة المهندسين الاستشاريين- بروتوكول تعاون لتدريب وتأهيل المهندسين من خلال مجموعة من البرامج التدريبية المتميزة، تمثل مجموعة من دبلومات التصميم في جميع التخصصات الهندسية.

من جهته قال طارق النبراوى، نقيب المهندسين، إن هذه البرامج ستكون انطلاقة في مجال التدريب خاصة بعد النجاح الباهر لبرنامج من "الجامعة إلى العمل"، وأن النقابة سوف تسعى على الدعم التام لهذا البرنامج ليقدم بتكلفة رمزية لشباب المهندسين.

من جانبها أعلنت دكتورة نيفين عن التجهيز للمدرسة الشتوية والتي ستتخصص في ترميم الآثار.

وأكد المهندس محمد الحسيني، رئيس لجنة الشباب، أن توفير برامج تأهيلية لشباب المهندسين بالتعاون مع كبرى الشركات الهندسية العالمية، تحتل المقام الأول في اهتمامات لجنة الشباب.

وأضاف أنه جارٍ تحضير اجتماع تنسيقي بين لجنة الشباب وممثلي الشركة لتجهيز كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج التدريبي وأنه من المتوقع الانتهاء من جميع الترتيبات وبداية تلقي طلبات التدريب بداية أغسطس المقبل.

حضر توقيع البروتوكول مهندس عبد الكريم آدم أمين الصندوق المساعد ومهندسة إيمان سعيد عضو المجلس الأعلى ومهندس محمد ثروت مقرر لجنة الشباب ومهندس كمال شوقي ومهندس أحمد عيسوي مسئولي مبادرة "من الجامعة إلى العمل" ومهندس وائل عبد المقصود مدير مركز إكسلنت.