الأربعاء 15 مايو 2024

لابسة الكمامة غلط.. الجمهور يهاجم نجلاء بدر بسبب فستانها العاري

نجلاء بدر

الهلال لايت 14-10-2021 | 22:58

إيمان علي

تعرّضت الفنانة نجلاء بدر لهجوم حاد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021 بدورته الخامسة .

وظهرت نجلاء بدر بإطلالة وجريئة خطفت بها الأنظار مرتديةً فستان باللون الأسود الجرئ المثير ، حيث تميز الفستان بجانب مكشوف من الصدر والبطن والساق، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها واتهامها بالعري والابتذال.

ومن تعليقات الجمهور على فستان  نجلاء بدر :"علامات يوم القيامة كاسيات عاريات حسبى الله ونعم الوكيل فيهم هيروحو من ربنا فين"، و" ومش عاوزين المسرح يولع"، و" حبيبتي انتي لابسه الكمامه ف المكان الغلط"، و" ياحبيبتي القماش خلص قبل ما الفستان يكمل"، و"لابسة الكمامة غلط".

وبدأ منذ قليل توافد النجوم على الريد كاربت، لحضور حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وحضر عدد من النجوم على التواجد ومنهم: أروى جودة، بشرى، وزوجها، ومحمد العدل، وانتشال التميمي، والمذيع مروان يونس، وزوجته، وشيرين رضا، والمخرج أمير رمسيس، وغيرهم من الفنانين.

وفي سياق متصل، يقام مساء اليوم  حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، وتستمر فعالياته حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

ويعرض حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي على قناة ON E بشكل حصري، وتبدأ القناة نقل فعاليات الحفل في الثامنة من مساء اليوم، على أن ينطلق حفل الافتتاح والتكريمات في التاسعة والنصف مساءً.

ويشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.



Dr.Radwa
Egypt Air