الجمعة 21 يونيو 2024

عقب انهيارها على خشبة مسرح الجونة.. لبلبة مطلوبة على "جوجل"

لبلبة

فن15-10-2021 | 13:42

ميرنا أديب

تربع اسم الفنانة لبلبة، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 3 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من إغمائها على خشبة مسرح الجونة السينمائي في دورته الخامسة، عقب تأثرها بفيديو للنجم الراحل سمير غانم.

وحرصت لبلبة، على إحياء ذكرى "غانم" خلال مهرجان الجونة، قائلة: "وحشتني أوي يا سمير وهتفضل عايش جوه قلوبنا".

وتابعت: "يشرفنى إن النهاردة أتكلم عن عشرة عمر واشتغلت معاه سبع أفلام وممكن أكتر، كانت كلها فرح وبهجة للناس، هو صانع السعادة وعمل كوميديا خاصة بيه هو بس، سواء مشيته وأدائه وتلقائيته، النهاردة بنقوله بنحبك وهتفضل جوة قلبنا".

 

جاء ذلك بحضور الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية وصناع المهرجان المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى، المخرج أمير رمسيس، انتشال التميمى، وعمرو منسي.

يذكر أنه وقع الاختيار على الفنان أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين تركت أعمالهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا ابي راشد، ودياموند عبود.