الإثنين 29 ابريل 2024

الفستان الجريء يدفع نجلاء بدر إلى قمة تريند «تويتر»

نجلاء بدر

فن15-10-2021 | 14:49

إيمان علي

تربّعت الفنانة نجلاء بدر على قمة تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور، بسبب الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها أمس الخميس، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021 بدورته الخامسة .

وظهرت نجلاء بدر بإطلالة وجريئة خطفت بها الأنظار مرتديةً فستان باللون الأسود الجرئ المثير ، حيث تميز الفستان بجانب مكشوف من الصدر والبطن والساق، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها واتهامها بالعري والابتذال.

وتعرضت بدر لهجوم الجمهور الذي سخر من إطلالتها العارية، مؤكدين أنها تحاول "تصدر التريند"، واختارت هذه الطلّة لتحقيق هذا الهدف.

وتوافد النجوم على الريد كاربت، لحضور حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص عدد من النجوم على التواجد ومنهم: أروى جودة، بشرى، وزوجها، ومحمد العدل، وانتشال التميمي، والمذيع مروان يونس، وزوجته، وشيرين رضا، والمخرج أمير رمسيس، وغيرهم من الفنانين.

وأٌقيم أمس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، وتستمر فعالياته حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa