الأربعاء 29 مايو 2024

قطع المياه عن 14 منطقة بمركزي أشمون والسادات بالمنوفية.. غدًا

مياه المنوفية

محافظات15-10-2021 | 14:41

أحمد عبد السميع

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه عن شارع الجلاء وشارع الشهداء وشارع المدارس ومنطقة شرق المحطة وبعض الشوارع  المتفرعة بمدينة أشمون  يوم غد السبت، وحتي يوم بعد غد الأحد من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 5 مساءً من نفس اليوم.


وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه لربط خطوط المياه الجديدة على الشبكة العمومية ، وتهيب الشركة السادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.


كما نوهت الشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إلى قطع المياه غدا السبت الموافق 16 أكتوبر 2021 من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة  2 ظهرا من نفس اليوم عن بعض المناطق بمركز السادات ( كفر داود الغربية و الشرقية و العزب التابعة لهما - منشية النور - الصوامع- نجع ابو عيسي المنطقة الغربية المرتفعة - العاويس - الخطاطبة المحطة - الاخماس البلد) لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.


وتهيب الشركة بالمواطنين واصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.


يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، نفذت الإدارة العامة للتدريب برامج تدريبية مختلفة، ضمن خطة الاحتياجات التدريبية الإقليمية الموحدة والمعتمدة من الشركة القابضة.


وأوضح الدكتور مهندس محمد نجيب، رئيس الشركة بالمنوفية أن الفترة التدريبية من 3-10 حتي 6-10-2021  شهدت تنفيذ دورة المسار الوظيفى عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات للتعرف على أجهزة قياس المؤشرات الكهربية وأجهزة قياس الخواص الفيزيائية والتعرف على مصادر وخصائص المياه والدورة الهيدرولوجية للمياه والخصائص الطبيعية والكيماوية والبيولوجية والاشتراطات الصحية للمياه وانواع المحطات وطرق التنقية وانواع المحابس وايضا التعرف على أنواع المواسير وأقطارها.
وأشار إلى أنه تم تنفيذ تدريب على قاعدة بيانات موحده CMS عملا بتوجيهات الشركة القابضة لتدريب موظفي الخط الساخن بالأفرع على تلقي البلاغ والابلاغ والمتابعة والإفادة في حينه. ورفع من كفاءة الموظفين تماشيا مع خطة الدولة ضمن خطة الشباك الواحد وتطوير العمل الوظيفي والتعريف بالمهام لتسهيل القيام بها وتفعيل دور الموظفين بالأفرع بتلقي البلاغات والتسجيل الفوري علي قاعدة البيانات الموحدة CMS.