الأربعاء 15 مايو 2024

بهاء سلطان ودياب يتألقان في حفل بنادي سموحة (صور)

بهاء سلطان ودياب

فن15-10-2021 | 14:48

رضوى سمير

أحيا الفنانان بهاء سلطان ومحمد دياب، حفلا غنائيا في نادي سموحة بالإسكندرية من تنظيم المنتج وليد منصور وتحت رعاية المهندس محمد فرج عامر، بحضور جماهيري كبير.

وقدم دياب باقة من أغانيه المميزة التي نالت إعجاب الجماهير ومنها:""ياساتر، غمازات، الشحن فصل، عوو"، وغيرها من الأغاني، وفي نهاية فقرة دياب حرص المهندس محمد فرج عامر علي تكريمه.
وحرص المهندس محمد فرج عامر في بداية الحفل علي توجيه الشكر لأعضاء النادي، كما كرم عدد كبير من أبطال نادي سموحة الذين حرصوا علي ميداليات في مجموعة من الألعاب.

كما قدم الفنان بهاء سلطان وسط تفاعل جماهيري كبير باقة من أغانيه منها "يا ترى"، "الواد قلبه بيوجعه"،"أنا مصمم"، "احلف"، "٣ دقايق"، "أنت بتكلمني"، "إنت واخدها معايا تحدي"، وغيرها من الأغاني، كما حرص المهندس محمد فرج عامر أيضاً في نهاية الحفل علي تكريمه.

ويذكر أن يشارك الفنان محمد دياب في فيلم سينمائي جديد مع الفنان أحمد السقا، تحت عنوان "السرب"، والمقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.
ويظهر الفنان محمد دياب خلال أحداث الفيلم في ثوب قائد جناح عسكري في داعش.
 
"السرب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.