الإثنين 29 ابريل 2024

5 محافظات تستقبل سيارات الأوقاف لتوزيع لحوم الأضاحي (صور وفيديو)

لحوم أضاحي الأوقاف

أخبار15-10-2021 | 14:58

إسراء خالد

في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف استقبلت اليوم الجمعة 15 / 10 / 2021 محافظات:(سوهاج- قنا- الأقصر- أسوان- مطروح ) خمس سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف بواقع (4) أطنان لمحافظتي (سوهاج- قنا) و(2) طن لكل من محافظات (الأقصر- أسوان- مطروح) ، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك للأسبوع الحادي عشر من بدء مرحلة التوزيع ، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه (1212) طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

وأكدت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف على التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المستحقين للحوم، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

كما أكدت على عدم تصوير أحد من المستحقين عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية، ومراعاة ضوابط التباعد، وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وأشارت إلى أن التوزيع سيتم تباعًا وسيتم الإعلان الرسمي عن ذلك عبر موقع الوزارة.

ويشار إلى أن وزارة الأوقاف قامت بتوزيع لحوم أضاحي الأوقاف أمس على محافظات أسيوط والجيزة والقليوبية والبحر الأحمر،  بواقع 4 أطنان لكل من محافظات أسيوط والجيزة والقليوبية و2 طن لمحافظة البحر الأحمر، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك للأسبوع الحادي عشر من بدء مرحلة التوزيع، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه 1198 طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف، وذلك في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف. 

Dr.Randa
Dr.Radwa