الجمعة 28 يونيو 2024

رفع الحذاء أمام الكاميرا.. محمد رمضان يواصل استفزاز الجمهور (فيديو)

محمد رمضان

فن15-10-2021 | 15:03

ميرنا أديب

يواصل الفنان محمد رمضان، إثارة الكثير من الجدل بين جمهوره على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، إضافة إلى تجاهله للانتقادات التي توجه له باستمرار من عدد كبير من الجمهور.

وأشعل محمد رمضان فتيل الغضب من جديد لدى الجمهور، خلال وجوده بمهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة، بمشاركته لفيديو يظهر فيه وهو يرفع حذائه في وجه الكاميرا، عبر حسابه على "إنستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما آثار "رمضان" الجدل خلال ذهابه للجونة برقصه مع مضيفتي طائرته الخاصة، ليعود إلى البعض تذكر مع حدث مع الطيار أبواليسر، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو، وهو في كابينة القيادة وبجواره الطيار.

حيث شارك محمد رمضان، متابعيه بمقطع فيديو في أحدث ظهور له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة، وظهر وهو يرقص مع مضيفة على أغنية "يا حبيبي"، وعلق قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

في سياق متصل، أعلن محمد رمضان في وقت سابق، دخوله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل توقيع المخرج محمد ياسين، عن نص للكاتب محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".