الثلاثاء 7 مايو 2024

سولشاير يتحدث عن مواجهة الثعالب ويكشف موقف لينجارد

سولشاير

ملاعب الهلال15-10-2021 | 17:28

رامي أيمن

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولي، لتبدأ أولى مباريات الجولة الثامنة من منافسات بطولة البريمييرليج، وأبرزها مواجهة المان يونايتد مع ليستر سيتي، على ملعب كينج باور معقل فريق الثعالب.

وصرح أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي له قبل مواجهة الغد أمام ليستر سيتي، وعن الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا.

وتحدث سولشاير عن لاعبي فريق الشياطين الحمر: "خلال التوقف الدولي، رأينا ما حدث لفاران وإصابته التي ستبعده عن الفريق لمدة أسابيع".

واستطرد سولشاير: "فريد وكافاني في مباراة كاملة هذا الصباح، وبالتالي يجب أن يحصلا على قسط من الراحة للتعافي، ونأمل أن يشاركا في دوري الأبطال".

وبحديثه عن هاري ماجواير: "لقد التحق بنا للمرة الأولى هذا الصباح، وراشفورد سيكون بالقائمة، ولكن لم أحسم أمر مشاكرته في التشكيلة الأساسية بعد".

وبالحديث عن مواجهة ليستر سيتي: "يمتكلون لاعبين جيدين، ويلعبون كرة رائعة، ودائمًا ما تكون مواجهتهم صعبة".

وفيما يتعلق بمواجهات أتالانتا وليفربول: "لم أفكر في ذلك، أركز الآن على ليستر نفكر في مباراة واحدة فقط حاليًا، ونتطلع للفترة المقبلة، وكل لاعب جيد يرغب في المشاركة أمام افضل الفرق".

وعن موقف رونالدو من المشاركة: "بالطبع هو لاعب استثنائي وهداف رائع، ومن الصعب استبعاده، لكن إذا خضت 6 مباريات في 6 أيام ولعبت بالتشكيل نفسه فسنكون في ورطة".

وبالحديث عن جيسي لينجارد فأوضح: "أنه يحظى ببداية جيدة هذا الموسم، فقد شارج وسجل الأهداف وهو أمر هام بالنسبة له، ونرغب في تجديد عقده لأنه لاعب مهم وحيوي ويستحق لعب دقائق أكثر".

جدير بالذكر أن الشياطين الحُمر يخوض هذا الأسبوع مباريات من العيار الثقيل، حيث يبدأها غدًا السبت مع ليستر سيتي، ثم يعقبها بأربعة أيام ليخوض مباراة أمام فريق أتالانتا بدوري أبطال أوروبا بمرحلة المجموعات، ليعقبها مباراة قوية امام فريق ليفربول في مسرح الأحلام.

Egypt Air