الإثنين 29 ابريل 2024

مقهى في سنغافورة يستعد للهالوين ببسكويت مثيرًا للاشمئزاز

بسكويت فضلات القطط

الهلال لايت 15-10-2021 | 18:17

مى كامل

يطلق أحد مقاهي سنغافورة، اعتبارا من الغد السادس عشر من شهر أكتوبر، نوعًا جديدًا من البسكويت أو الكوكيز، احتفالًا بأعياد الهالوين، حيث يقبل العديد من المواطنين على شراء الهدايا الخاصة بهذا العديد الذي يتم الاحتفال به في أواخر شهر أكتوبر الجاري.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال" الأمريكية فإن البسكويت الجديد الذي أطلقه المقهى أطلق عليه اسم "فضلات القطط" وهو اسم مناسب بالفعل لهذا المنتج حيث تبدو حلوى الهالوين هذه والتي ابتكرها مقهى سنغافورة الذي يدعى ناستي كوكي، حقًا كشيء كنت تتوقع فقط العثور عليه في صندوق قمامة القطط في المنازل التي تقوم بتربيتهم.

فعندما يتعلق الأمر بالطعام الذي يبدو مثيرًا للاشمئزاز، فقد قدمنا ​​بعض الأمثلة على مر السنين، مع إشارات بارزة بما في ذلك أمعاء سمك اللبن والزلابية الغريبة ، ولكن في أغلب الأحيان، لم يكن المظهر غير الجذاب من أشكال التصميم.

ومع ذلك ففي حالة براوني فضلات القطط، حاول الخبازون في مقهي ناستي كوكي أن يجعلوا حلوى الشوكولاتة بشكل كريه قدر الإمكان، كما أنها تقدم على طبقة من البسكويت المفروم، والتي تبدو مثل الرمل الذي تقوم القطط بإخراج فضلاتهم فيه، ولذلك تبدو حلوى البراوني هذه صعبة الهضم، على أقل تقدير.

وقد أعلن مقهى ناستي كوكي الذي يتخذ من سنغافورة مقراً له أن هذا النوع الجديد من البرواني الجديد سيكون متاحًا لفترة محدودة، وهي الفترة من 16 إلى 31 أكتوبر، كجزء من تشكيلة خاصة للاحتفال بعيد الهالوين. 

يمكن لأي شخص لديه الشجاعة الكافية لتجربتها، أو أولئك الذين يريدون مزاح أصدقائهم وعمل مقالب ظريفة في هذا اليوم، حيث يمكن شرائها وتقديمها في ثلاثة صناديق مقابل 5 دولارات فقط.

لا تُظهر الصور الترويجية التي تشاركها ناستي بالمظهر واقعي على طبقة من الرمل فحسب، بل تحتوي أيضًا على مغرفة بلاستيكية، والتي نفترض أنها ستستخدم لإخراج البراونيز في عبوات الورق المقوى. 

لحسن الحظ، طمأن ناستي كوكي الجميع بأنه، على عكس أنبوب القط الحقيقي، فإن البراونيز في الواقع فإن رائحته شهية.

تشتهر مقهى ناستي كوكي بحلوياتها غير التقليدية، حيث إنها في كذبة أبريل لهذا العام، أطلقت قطع البسكويت اللذيذة ولكن هذه المرة كانت شكل قطع الدجاج.

Dr.Randa
Dr.Radwa