الجمعة 21 يونيو 2024

القسم الثاني.. الترسانة يتقدم باحتحاج رسمي ضد حكم مباراة زد

الترسانة

ملاعب الهلال15-10-2021 | 18:39

محمد عمر

أعلن طارق سعيد حسانين رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة، تقدمه غدا  بمذكرة رسمية ضد محمود ناجي حكم مباراة فريقه مع نادي زد في دوري القسم الثاني بالقاهرة، والذي لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الترسانة في الدقائق الأخيرة من اللقاء هذا بجانب احتسابه فقط ٥ دقائق بدل من الضائع رغم أن الوقت الضائع اكثر من ذلك بكثير حسب ماقاله رئيس نادي الترسانة في تصريحات خاصة. 

وأضاف رئيس نادي الترسانة، انه سوف يقوم بتقديم مذكرة رسمية الي رئيس لجنة الحكام  عصام عبد الفتاح يشرح فيها تجاوزات حكم اللقاء محمود ناجي وسوف يكون فيها الاخطاء مدعمه بفيديو بتلك الاخطاء. 

وخسر الترسانة أمام زد بهدف دون رد أحرزه نجمه أحمد الصعيدي في الدقيقة ٧٥ من عمر المباراة. 

وكان الترسانة قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من : في حراسة المرمي مؤمن جابر  وأحمد علي، شيكا الاسمر، أحمد العش، محمد سعيد، الصاوي، محمود توبه، مروان شاهين، محمد ناجح، ميندوجا، إيهاب فؤاد. 

 والبدلاء:عادل أحمد، بلال عارف، ابراهيم منصور، اسلام فؤاد، اسلام عصام، شيكا الابيض، أحمد شكري. 

بينما  بدأ فريق زد بتشكيل مكون من  حراسة المرمي محمد سيد علي، واللاعبون كريم يكن، فهد ابو الفتوح، علي جمال نزول يوسف علي ق ٥٥، محمد اشرف، فتحي مبروك، احمد طه، محمد حمدي، كامل احمد، مصطفي محمد والبدلاء عبدالعال محمود، عبد الله السنجهاوي، يوسف علي، محمد علي عطيه، عمر محمد، الحبيب احمد حسن، انيكولا. 

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الترسانة  بـ ٣نقاط ، بينما زد اف سي يصل للنقطة التاسعة من 3 انتصارات.

الاكثر قراءة