الثلاثاء 28 مايو 2024

الشرطة الفرنسية تحل لغز وجود سيارة فوق محطة حافلات

الشرطة تحل لغز وجود سيارة فوق محطة حافلات في فرنسا

الهلال لايت 15-10-2021 | 20:31

مى كامل

استيقظ سكان بلدة بلونيفنتر، وهي بلدة في منطقة بريتاني الفرنسية، على مشهد غريب للغاية، والمشهد عبارة عن شاحنة بيضاء مستقرة فوق محطة للحافلات.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فتخيل أنك في الصباح الباكر ذهبت لركوب الحافلة لتقلك إلى العمل وتجد سيارة أعلى المحطة الحافلات.

فالطبع ستعتقد أنك لازلت نائما ولم تستعد جيدا للذهاب إلى العمل، لكنها حقيقة بالفعل حيث إن هناك سيارة في آخر مكان تتوقع أن تراها فيه. 

إنها شيء حقيقي مر به المسافرون في بلدة بلونيفنتر الفرنسية، حيث قام البعض بالتقاط بعض الصور للشاحنة البيضاء التي تستقر فوق محطة الحافلات بفرنسا، وقاموا بنشرها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث سرعان ما انتشرت هذه الصور على نطاق واسع.

تم إخطار الشرطة بذلك المشهد الغريب في بلونيفنتر ، وقاموا بالتقاط بعض الصور أيضًا ، قبل إنزال السيارة لتجنب أي حوادث غير مرغوب فيها، ومع ذلك وعلى الرغم من تحديد مالك السيارة، ما زالوا غير قادرين على العثور على أي أدلة حول من أو لماذا وضعها فوق محطة الحافلات.

إنه لغز كامل، قال الكابتن كريستوف لافال للصحفيين الفرنسيين: "نحن نعرف من يملك السيارة ، لكننا لا نعرف كيف وصلت إلى هناك و لماذا".

في البداية ، اشتبه الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي في نوع من الأعمال الفنية الحديثة التي فكر بها فنان محلي أو جزء من أحد المشاريع التسويقية، لكن الشرطة أوضحت بسرعة أن أيا من هذه النظريات لم تكن معقولة في هذه الحالة. 
حتى أنهم لجأوا إلى فيسبوك ليطلبوا من الناس مساعدتهم في هذه الحالة الغامضة.

لمدة أسبوع كامل تقريبًا، حير لغز الشاحنة التي تستقر فوق محطة الحافلات الجميع، لكن بالأمس أعلنت وسائل الإعلام الفرنسية أن القضية قد تم حلها أخيرًا، كما اتضح لم يكن هناك علاقة بالكحول كما يشتبه الجميع، ولكن كان هناك "نزاع تجاري" بين مالك الشاحنة والجاني ، حول السيارة نفسها. 

وزُعم أن الجاني كان في حالة غضب ، وقام بأخذ الشاحنة على نقالة ورفع السيارة في موقف الحافلات.

تم إحضار كل من مالك السيارة والجاني للاستجواب، وقد يواجه الأخير اتهامات بالتعريض للخطر.