السبت 27 ابريل 2024

أحمد محارب: "الفرح فرحنا" يقدمني للمرة الثانية كمؤلف وممثل( خاص )

الفنان أحمد محارب

فن15-10-2021 | 22:14

رحاب العوضي

يعيش الفنان أحمد محارب الشهير بـ " دوجلاس " حالة إنتعاش فني إذ يشارك حالياً في ثاني تجاربه كمؤلف وهو مسلسل " الفرح فرحنا "، كما يخوضه كممثل إيضاً .

وكشف "محارب" في تصريحات خاصة لـ " دار الهلال " عن تجربته الجديدة في مسلسل الفرح فرحنا، وعن دوره فيه ومكان عرضه، وموعد إنتهاءه منه معرباً عن سعادته الكبيرة بخوضه عمل من تأليفه للمرة الثانية في الدراما وان أمر ممتع جدا.

وقال " محارب " أعمل حالياً علي تصوير مسلسل "الفرح فرحنا" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة، وأجسد فيه دور الصديق المقرب من الفنان أوس أوس وجاره الذي نشأ معه في نفس المنطقة، وإنتهيت من  تصوير 90% من مشاهدي به وسوف أنتهي منه خلال الأسبوع المقبل، ومن المقرر عرض المسلسل علي المنصة الإلكترونية شاهد VIP و قناة MBC.

"الفرح فرحنا" بطولة الفنانين أوس أوس، وويزو، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، ومحمد أوتاكا، وسامى مغاورى، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وكوكبة آخرى من الفنانين، تأليف خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، وقصة حسن مصطفى محرم، إخراج معتز التوني.

وتابع : مسلسل الفرح فرحنا هو التجربة الثانية لي كمؤلف في الأعمال الدرامية، وكانت تجربتي الأولي هي مسلسل إسعاف يونس، كما كانت لي تجارب من تأليفي أيضاً بمسلسل إذاعي بعنوان " بابي سيتر " بطولة الفنان أحمد أمين، و الجزء الاول من برنامج بيومي أفندي بطولة الفنان بيومي فؤاد.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد محارب الشهير بـ " دوجلاس " هو مشاركته في سباق رمضان الماضي لهذا العام بمسلسل موسي، الذي جسد فيه شخصية " أورمة ".

"موسي" بطولة الفنانين محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، ومنذر رياحنة، وأسماء جلال، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa