السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. أغلى من الذهب ينطلق في موسمه الثاني مع خالد سليم

31-5-2017 | 10:47


انطلق الموسم الثاني من برنامج “أغلى من الذهب” على مجموعة قنوات روتانا وLBC إلى جانب 28 تليفزيونا في جميع أنحاء الوطن العربي من بداية طرح الأعمال التليفزيونية بشهر رمضان المبارك 2017.

 

ويجمع البرنامج نجوما من العالم العربي برفقة مقدم البرنامج الإعلامي يمان العمري الذي يخوض سباقه الرمضاني الثاني على التوالي بنفس البرنامج الذي يجمع 30 نجما في هذا العام.


ويتمتع العمري بعلاقة طيبة مع أصدقائه من النجوم بدات واضحة كما الموسم الأول بالعفوية والصراحة الكاملة بين ضيوف البرنامج منهم النجوم خالد سليم جيني أسبر رنده البحيري لقاء سويدان زيزي عادل نشوى مصطفى.

 

وفضل بعضهم تقديم وصلات غنائية في أجواء عفوية والبعض الآخر كان الحديث معه عن مراحل حياته الفنية، وتخللت الحلقات حوارات سريعة بين الضيوف عن آخر إنتاجاتهم الفنية إلى جانب الأسرار، التي يتم الكشف عنها حصريا في البرنامج.


جدير بالذكر أن برنامج أغلى من الذهب هو ثمرة تعاون مستمر لعدة مواسم سنوية بين هواوي العربية وياس برو للإنتاج الفني، حيث يهدف إلى تقريب وإبراز الإنتاجات والثقافات الفنية بين نجوم العالم العربي من مختلف الجنسيات من خلال الدردشة العفوية وطبيعة الأسئلة المطروحة فيه.


واختار العمري منتج البرنامج بداية بث الحلقات مع النجم العربي خالد سليم الذي افتتح موسم البرنامج في أولى حلقاته، وذلك بسبب وجود فريق عمل البرنامج في لوكيشن فيلم خالد اتنين في واحد والذي تم تصوير المقابلة فيه أيضا.


وكشف خالد عن دوره في الفيلم بدور مهندس ناجح عمليا وفاشل اجتماعيا ويرجع ذلك إلى موقف شبهه خالد بهالة سوداء للمهندس، إضافة إلى أغلب طريقه الحوار مع خالد كانت باللهجة الخليجية، ويأتي تمكن خالد من اللهجة بسبب ولادته في الخليج وصولاته وجولاته فيها.


وسيكون الموسم الثاني من البرنامج عادياً لأنه سيحملنا من عالم الإنتاج التليفزيوني الاعتيادي الذي نعرفه اليوم، إلى عالم جديد يكون الخيال فيه أقرب إلى الحقيقة من أي وقت آخر، وذلك بسبب آلية تصوير حلقاته، والتي تم استخدام عدسات لايكا بي 10 بلس من هواوي إلى جانب الكاميرات التليفزيونية.


ويتم بث البرنامج يوميا طيلة فترة شهر رمضان المبارك إضافة للإعادات اليومية وإعادة البرنامج على مجموعة روتانا إلى جانب قنوات عربية.