الأربعاء 15 مايو 2024

الأحلام تتحقق معك .. رواد تويتر يشيدون بتصريحات السيسي عن التطوير

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 16-10-2021 | 14:36

إيمان علي

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمناقشات في أعقاب التصريحات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، خلال افتتاحه مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة في منطقة السادس من أكتوبر".

وفي دقائق، أصبح اسم الرئيس السيسي، ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث عبّر النشطاء عن افتخارهم بالإنجازات التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية من أجل تحسين حياة المصريين وتوفير سبل المعيشة الكريمة للجميع، وبخاصة محدودي الدخل.

ومن التعليقات التي كتبها رواد تويتر :"البطل السيسي بقود مصر  الي العالمية ويثبت للعلم انها بلد اقتصادي صناعي سياحي وقوة عسكرية لا تقل عن الدول الكبرى وشعب طيب عبقرى منتج لا يعرف المستحيل كان يريد قائد وطنى يخلصهم من الإخوان العملاء الذين دمرو وسرقوا خيرات الشعب واوقفوا التنمية 80 عام الله يحفظك يا مصر"، و"كمل عبورك يا سيسي، الرئيس السيسي: اللي بنعمله في الوحدات السكنية حاجة متكاملة أوي، ومفيش مطور عقاري بيعمل كده غير الحكومة بنعمل زي ما الكتاب بيقول وبفلوس البلد مش بفلوس حد، شكراً ياريس ع التوضيح عشان فيه خرفان بتقولك دى قروض"، و"حديث الرئيس السيسى  المتواصل عن البناء المخالف ومخاطره وتداعياته السلبية على المجتمع تؤكد أهمية الوعي لدينا جميعا وأن نكون أمام فهم حقيقي لها"، و"الأحلام بدأت تتحقق معاك يا ريس"، و"رؤية سياسية واضحة وتخطيط جيد ساعد في وصول مصر لمركز إقليمى ومحورى لتبادل الطاقة وذلك تحت رعاية قيادة حكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي و إيمانه بأهمية ذلك  القطاع".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما يتم من إنجازات على أرض الواقع بدعم إلهي من الله تعالى، علشان إحنا غلابة، وأوضح "أن الله تعالى لا يصلح عمل المفسدين.. فإذا كنا بنفسد مش هيصلح عملنا ولو كنا بنخرب مش هيساعدنا".

وطالب الرئيس المواطنين بضرورة تضافر الجهود من أجل تغيير الواقع الذي نعيشه، قائلًا: "احلموا معايا علشان نغير الواقع إلى الأفضل.

وأكد الرئيس أن الدولة ماضية نحو تغيير واقع الناس إلى الأفضل من خلال إسكان بديل للمناطق غير الآمنة.

وقال السيسي، إنه وجه بتطوير والاستفادة من المناطق المحطية بمناطق مشروعات الإسكان الجديدة لخدمة المواطنين.

وأضاف أن الدولة والإعلاميين يجب أن يقفوا على توعية المواطنين بخطورة التعدي على الأراضي الزراعية، كما ناشد المواطنين بضرورة مساعدة الدولة.

وأكد الرئيس: "دي بلدنا وإحنا عايزين نغيرها.. وكل المشروعات الجديدة بفلوس المصريين".

Dr.Radwa
Egypt Air