الجمعة 17 مايو 2024

الإنتر في مواجهة قوية أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي .. الليلة

الإنتر ميلان

ملاعب الهلال16-10-2021 | 14:04

رامي أيمن

تتجه انظار الساحرة المستديرة  مساء اليوم  إلى استاد الأوليمبيكو، حيث يلتقي فريق إنترميلان بنظيره فريق لاتسيو، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي.

ومن المقرر ان تُقام المباراة بين الإنتر ميلان ولاتسيو في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ويدخل الإنتر ميلان وعينه على الظفر بالثلاث نقاط في سبيل الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الكالتشيو، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة بمعدل خمس إنتصارات وتعادلين فقط.

بينما يدخل فريق لاتسيو في سبيل الفوز في ذلك اللقاء الصعب على النيراتزوري والقفز في مركز جديد بالدوري الإيطالي، حيث يحتل فريق النسور المركز السادس برصيد 11 نقطة بواقع ثلاث إنتصارات وتعادلين وخسارة في مناسبتين.

ويعانى لاتسيو من أزمة دفاعية كبرى خاصة وأن مرماه تلقى 12 هدفاً كأسوأ فريق من المتصارعين على قمة الدوري الايطالي للموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن إدارة إنتر ميلان، قررت دفع 100ألف يورو، لاستئجار طائرة خاصة، من أجل سرعة نقل لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري، من أمريكا الجنوبية بعد انتهاء مشاركته مع الأرجنتين في تصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال.

وعلى الرغم من ذلك يلتزم مدرب الإنتر سيموني إنزاجي بتحفظ تام في عدم البدء بمارتينيز  كأساسي، خوفًا من تعرض نجم التانجو للإجهاد البدني او الإصابة.