الجمعة 3 مايو 2024

طارق الإبياري ينشر صورا من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

الفنان طارق الإبياري

فن16-10-2021 | 18:52

حسام يونس

شارك الفنان طارق الإبياري، جمهوره مجموعة من الصور أثناء تواجدة على السجادة الحمراء بالأمس من ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، على حسابه عبر «إنستجرام».

وظهر طارق في الصور برفقة زوجته وعدد من النجوم ومنهم يسرا، ليلى علوي، جميلة عوض، كما ارتدى الإبياري ملابس أنيقة تجمع بين عدة ألوان وهي الأحمر والأبيض، والأزرق السماوي، وعلق قائلاً: «من يوم أمس عرض السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي».

وفي سياق متصل، قدمت بالأمس، إدارة مهرجان الجونة السينمائي، اعتذارًا لضيوفها عن استكمال عرض الفيلم الصيني «ثانية واحدة»، اليوم الجمعة، بسبب خطأ تقني في الترجمة مصدره الموزع، على أن يتم تحديد موعد لاحق لعرض الفيلم خلال الأيام المقبلة. 

وأعادت إدارة مهرجان الجونة للمشاهدين ثمن التذاكر فور اكتشاف الخطأ، كما وعدت إدارة المهرجان بعدم تكرار مثل تلك الأخطاء في المستقبل.

 وحضر العديد من نجوم الفن على حضور ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، حيث حضر منهم نسرين طافش، داليا البحيري وزوجها، ثراء جبيل، درة، روجينا، هالة صدقي، بوسي شلبي، إلهام شاهين، يسرا، جمال العدل، ليلى علوي، رانيا يوسف، طارق الإبياري، جميلة عوض، أحمد داوود، علا رشدي، داوود حسين، عمر الشناوي وزوجته، ميس حمدان، مي سليم، جمال سليمان، نيقولا معوض.

والجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يعرض 52 فيلمًا روائيًا طويلًا من 36 دولة مختلفة منهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و23 فيلمًا قصيرًا من 22 دولة مختلفة و15 فيلمًا وثائقيًا، كما يتنافس على جائزة سينما من أجل الإنسانية 12 فيلمًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa