الخميس 23 مايو 2024

بصحبة عفروتو وآخرين.. ويجز بحفل جديد بالمنارة في هذا الموعد

بوستر حفلة ويجز بالمنارة

فن16-10-2021 | 21:42

رضوى سمير

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي بالمنارة أرينا، بمدينة نصر، يوم 29 من الشهر الجاري، ويشاركه الحفل مطرب الراب عفروتو، والمطربة الصاعدة ألماس، مطرب الراب محمد بابلو.

والجدير بالذكر أن يواصل صناع عمل مسلسل "بيمبو" تصوير أحداثه، للانتهاء منه خلال الفترة القصيرة المقبلة، استعدادًا لطرحه قريبًا علي منصة "شاهد VIP".

ويشارك مطرب الراب ويجز، في مسلسل "بيمبو" كأولي تجاربه في عالم التمثيل، ويجسد خلال الأحداث شخصية شاب صعيدي، يسافر للقاهرة، بحثًا عن فرصة عمل، وبعد عدة مواقف توجهه، يتعرف علي أحمد مالك ليبدأ في العمل معه، حيث يظهر الأخير في شخصية ديلر مخدرات.

وفي وقت سابق، كشف المخرج عمرو سلامة، عن إستعداده لعمل فني جديد، من المقرر طرحه عبر منصة "شاهد"، ليعلن بعدها عن اسمه "بيمبو"، دون تحديد إذ كان العمل فيلم أم مسلسل، ولكن كشفت الفنانة رزان المغربي في تصريح سابق لبوابة "دار الهلال"، أن "بيمبو" مسلسل إجتماعي وبه مشاهد إثارة كثيرة، ويعتمد أيضا علي قضية فلسفية.

ويذكر أن تربع ويجز على قائمة Wrapped لعام 2020 كأعلى الفنانين في عدد مرات الاستماع، وارتفع نجم ويجز بشكل كبير مؤخرًا ليصبح أحد أهم نجوم موسيقى التراب في المنطقة بحسب بيان سبوتيفاي.

وعالميا كانت أغانيه الأكثر تشغيلا من قبل مُستمعي "سبوتيفاي" هي أغنية " أسياد الصوت" بالاشتراك مع LZHYMR و" خد وهات" بالاشتراك مع L5VAV و"عفاريت الأسفلت" و "مش فير" و"دورك جي".