الثلاثاء 14 مايو 2024

بفستان لامع.. شاهد إطلالة نسرين طافش المميزة في مهرجان الجونة (صور)

نسرين طافش

فن16-10-2021 | 22:48

حسام يونس

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها عدة صور جديدة لها من ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي، المقرر أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري، بإطلالة لامعة وجريئة كما اعتاد جمهورها منها مؤخرًا.

وظهرت "طافش" في الصور بإطلالة مبهرة ومميزة، حيث ارتدت فستانًا فضيًا لامعًا مكشوف الصدر، مما أعطاها مظهرًا جذابًا وجريئًا، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وميك آب هادئ يظهر جمال ملامح وجهها، ونالت الإطلالة إعجاب الجمهور.

وعلقت نسرين طافش قائلة: "من السجادة الحمراء لحضور فيلم كابتن الزعتري فيلم ملهم وإنساني يحمل رسالة أمل قوة وحب لنا جميعا".

وفي سياق متصل، عرض الفيلم الوثائقى المصري "كباتن الزعترى" للمخرج علي العربي، منذ قليل، في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك الفيلم في "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة".

حضر السجادة الحمراء التي أقيمت للاحتفال بالفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هند صبري، أروى جودة، إلهام شاهين، هالة صدقي، يوسف عثمان، تامر حبيبي، رانيا يوسف، نيقولا معوض، ورشا بن معاوية.

والجدير بالذكر أن فيلم "كابتن الزعتري" كان قد شارك فى أكثر من 82 مهرجانًا حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية، حيث تم عرضه لأول مرة عالمياً في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، واستطاع أن يحصد جائزة المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان، كما فاز الفيلم بعدة جوائز من قبل عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام.

ويدور "كباتن الزعتري" حول قصة محمود وفوزي، اللذان يعيشان في مخيم الزعترى للاجئين في الأردن منذ 5 سنوات، وعلى الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم، وعندما تصل أكاديمية «أسباير» إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية فى نيويورك ولوس أنجلوس فى 19 نوفمبر المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air