الأربعاء 8 مايو 2024

نرمين الفقي تتسأل عن رأي الجمهور في «علي الهامش»

حكاية علي الهامش

فن16-10-2021 | 23:03

نورهان اسامة

عُرضت اليوم أولى حلقات حكاية "على الهامش"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، للفنانة نرمين الفقي، والفنان صبري فواز الساعة 8 مساءً على قناة Dmc.

وتسألت الفنانة نرمين الفقي، عن رأي الجمهور، بعد انتهاء عرض الحلقة الأولي من حكاية "علي الهامش"، حيث شاركت عبر حسابها علي "إنستجرام"، عدة صور من كواليس الحلقة الأولي، وعلقت: "ايه رأيكم في حلقة اليوم".

وحكاية "علي الهامش"، تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتتاول الحكاية قضية مهمة وشائكة، وتدور حول انتهاء فترة حضانة الأم المصرية لأولادها، ومن المقرر أن تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

"على الهامش" من بطولة نرمين الفقي وعدد كبير من الفنانين منهم صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

"علي الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وتم قبلها عرض حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، وتعرض حاليًا حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحِا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.

Egypt Air