الأربعاء 26 يونيو 2024

ابن يقتل والدته وشقيقه والطبيب يقتل السايس

31-5-2017 | 12:21

 

شهدت الجيزة، أمس، واقعتي قتل في رابع أيام شهر رمضان عندما انهال عاطل وطعن أفراد أسرته ما أسفر عن مصرع والدته وشقيقه وأصابه والده.

 

كما قتل طبيب سايس عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على قيمة ركن الدراجة البخارية الخاصة بالطبيب ما أسفر عن مصرع السايس تمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهمين، وأحالهم اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة للنيابة للتحقيق.

 

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بلاغا من الأهالي بقيام شخص بقتل ووالدته وشقيقه بعزبة الصعايدة بمنطقه إمبابة.

 

على الفور انتقل المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث القسم، لمكان الواقعة، وتبين قيام محيى الدين رمضان ٢١ سنة عاطل مصاب بجرح قطعي باليد والرأس بالتعدي على شقيقه رضا، ٣١ سنة، موظف متوفى إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم ووالدته نورا محيى الدين، ٦٧ سنة، ربة منزل، متوفية إثر إصابتها بطعنات متفرقة بالجسم ووالده رمضان ٧٨ سنة بالمعاش مصاب بجرح قطعي.

 

وتبين وجود المتهم وجثتي شقيقه ووالدته بغرفة النوم وأنه في حالة هياج كامل ممسكا بسكين وشومة.

 

وبسؤال والده المصاب قرر أن نجله يعاني من حالة اكتئاب شديد، وعقب أدائه الصلاة بعد الإفطار داخل الغرفة فدخل شقيقه لأخذ بعض المتعلقات الشخصية فحدثت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة ثم تدخلت الأم لفض المشاجرة فتعدى المتهم عليهما جميعا، والتي أودت إلى وفاة شقيقه ووالدته بسؤال ٣ شهود أيدوا ما جاء بالفحص، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتمكنت القوات من ضبط المتهم.

 

كما تلقى المقدم فوزى عامر، رئيس مباحث قسم العجوزة، إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة بنقطة شرطة مستشفى إمبابة العام بوجود متوفى داخل المستشفى.

 

وعلى الفور انتقل النقيب أحمد فاروق، معاون مباحث القسم، وتبين حدوث مشاجرهً بين محمود ماهر فهمي، ٢٩ سنة، طبيب تجميل بالمستشفى مصاب بجرح أسفل العين وعلي محمود أحمد، ٣٤ سنة، سايس متوفى إثر إصابته بجرحين بسبب مطالبة الثاني من الأول بسداد قيمة ركن الدراجة البخارية خاصته أمام المستشفى تعدى خلالها الثاني على الأول فقام الطبيب بإخراج سلاح أبيض وطعنه، محدثا إصابته التي أودت بحياته، وبسؤال سايس آخر أيد ما جاء بالفحص.

 

وتمكنت القوات من ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام.

 

وفي وقت لاحق ورد اتصال هاتفي من مدير إدارة المستشفى يفيد بانصراف أطباء الفترة الصباحية وعدم حضور أطباء الفترة الليلية إلا أنهم لم يحضروا وبالتنسيق مع إدارة المستشفى ووكيل وزارة الصحة بالجيزة حضر طبيب الاستقبال ومباشرة عمله.