الثلاثاء 14 مايو 2024

نسرين طافش تستعيد ذكرى «الليلة الماضية» لمهرجان الجونة «صور»

نسرين طافش

فن17-10-2021 | 16:55

نورهان اسامة

تألقت الفنانة نسرين طافش ليلة الأمس، ثالث ليالي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والمقرر أن يستمر حتي 22 أكتوبر الجاري.

وشاركت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورًا جديدة من ليلة أمس، وعلقت بالإنجليزية: "عن الليلة الماضية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وظهرت "طافش" في الصور بإطلالة مبهرة ومميزة، حيث ارتدت فستانًا فضيًا لامعًا مكشوف الصدر، مما أعطاها مظهرًا جذابًا وجريئًا، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وميك آب هادئ يظهر جمال ملامح وجهها، ونالت الإطلالة إعجاب الجمهور.

وفي سياق متصل، شهد يوم أمس من الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، عرض الفيلم الوثائقي المصري «كباتن الزعتري» للمخرج علي العربي، في فعاليات حيث يشارك الفيلم في «مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة».

وحضر السجادة الحمراء التي أقيمت للاحتفال بالفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هند صبري، أروى جودة، إلهام شاهين، هالة صدقي، يوسف عثمان، تامر حبيبي، رانيا يوسف، نيقولا معوض، ورشا بن معاوية.

والجدير بالذكر أن فيلم «كابتن الزعتري» كان قد شارك فى أكثر من 82 مهرجانًا حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية، حيث تم عرضه لأول مرة عالمياً في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، واستطاع أن يحصد جائزة المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان، كما فاز الفيلم بعدة جوائز من قبل عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام.

ويدور «كباتن الزعتري» حول قصة محمود وفوزي، اللذان يعيشان في مخيم الزعترى للاجئين في الأردن منذ 5 سنوات، وعلى الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم، وعندما تصل أكاديمية «أسباير» إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية فى نيويورك ولوس أنجلوس فى 19 نوفمبر المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air