الثلاثاء 21 مايو 2024

"هيموت ويبقى تريند".. الجمهور يهاجم حسن أبو الروس بسبب "الجلباب التركواز"

حسن أبو الروس

الهلال لايت 17-10-2021 | 15:30

إيمان علي

سخر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من الإطلالة التي ظهر بها الفنان حسن أبو الروس في أغنية الجديدة «فلتت مني»، والتي طرحها خلال الساعات الماضية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» على طريقة الفيديو كليب، والتي تشاركه فيه الفنانة دينا الشربيني.

وعلى نطاق واسع تد تداول صورة لأبو الروس يرتدي فيها جلبابًا مشجرًا باللون التركواز، بينما يرقص على أنغام أغنيته، ما أثار سخرية رواد مواقع السوشيال ميديا، الذين علّقوا بشكل طريف على الصورة والملابس الغربية التي يظهر بها دوما الفنان الشاب.

ومن التعليقات التي جاءت على الصورة :" هيموت ويبقي ترند ويتشهر"، و" حقيقي معرفش ماله و بيحاولو يزوقوه trend وانا موشايفه حاجه creative بصراحه و الحاجات ال weird so fake"، و" المشكله انه فاكر دمه خفيف وبيضحك وهاها وكده"، و" مش دا القماش اللي بيكون ورا لوحة الخطاط .."، و" هو لابس فستان دينا الشربيني"، و" هو ده مثل في ايه ولا اتحدف علينا من أنه داهيه"، و" بيلفت الأنظار بأي هبل لحد ما يتعرف".

وتظهر الفنانة دينا الشربيني مع حسن أبو الروس كموديل، وأيضا تشاركه في غناء أغنية «فلتت مني»، والتي لاقت إعجاب الكثيرين بمجرد طرحها على موقع «يوتيوب».

وأغنية «فلتت مني» هي كلمات حسن أبو الروس وتوزيع ديزل وإخراج علي أبو طالب.