الإثنين 20 مايو 2024

تعرف علي ضيوف «صاحبة السعادة» في حلقتي الإثنين والثلاثاء

إسعاد يونس

فن17-10-2021 | 17:10

نورهان اسامة

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، الفنان حجازي متقال، ومجموعة من المنشدين على رأسهم المطرب وائل الفشني، بجانب أعضاء من فرقة طبلة الست.

ويذاع الجزء الأول من الحلقة علي قناة dmc، غدًا الإثنين في تمام الساعة الـ 11 مساءًا، فيما يُعرض الجزء الثاني من الحلقة يوم الثلاثاء، بعد الغد في تمام الساعة الـ 11 مساءًا، علي قناة dmc.

ومن المقرر أن يتحدث "متقال" خلال الحلقة عن أعماله الفنية التي يخطط لها قريبًا، إضافة إلي تقديمه مجموعة من ألمع أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور، فيما تقدم جماعة المنشدين وفرقة الطبلة مجموعة من الأغاني التراثية الشهيرة.

وكشفت الصفحة الرسمية لقناة dmc علي "فيس بوك"، عن الإعلان الدعائي لحلقتي يومي الإثنين والثلاثاء.

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه  في إطار من الدراما  المشوقة، حول مبلغ 200 جنيه،  التي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

يشارك بطولة فيلم "200 جنبه" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.