السبت 11 مايو 2024

بسبب «البدلة الزرقا».. صبا مبارك حديث السوشيال ميديا «صور»

صبا مبارك

فن17-10-2021 | 16:40

نورهان اسامة

أصبحت الفنانة صبا مبارك حديث السوشيال ميديا، بعد أن وضعها الجمهور موضع السخرية، بعد ظهورها ليلة الأمس على الريد كاربت، في ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والمقرر أن يستمر حتي 22 أكتوبر الجاري.

حيث ارتدت الفنانة صبا مبارك بالأمس، بدلة كاملة باللون الأزرق الفاتح، التي لفتت أنظار الجمهور إليها، ليتم وضعها بعدها في مقارنة مع النجم أحمد حلمي، الذي كان يرتدي بدلة مشابهة تحمل اللون نفسه، في فيلمه "جعلتني مجرمًا"، والتي أوضح "حلمي" خلال أحداث الفيلم أنه إستأجرها من "أبو نسمة".

صبا مبارك

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة صبا مبارك من فعاليات المهرجان بالأمس، بجانب صورة الفنان أحمد حلمي، وتم التعليق عليها بـ: "صبا مبارك راحت لأبو نسمة".

صبا مبارك

وفي وقت سابق، نشرت صبا مبارك عدة صور لها عبر حسابها الخاص على"إنستجرام"، وعلقت قائلة: " في طريقي للعرض الأول لفيلم أميرة، من أكتر اللحظات اللي رح اتذكرها، صح مبينة مسترخية بس كنت خايفة ومتحمسة وقلبي بيدق بسرعة كتير، ردود الأفعال عالفيلم كانت خيالية".

أحمد حلمي

وتدور أحداثه فيلم "أميرة" حول فتاة فلسطينية ولدت عن طريق التلقيح الصناعي لأب معتقل وتخوض رحلة البحث عن هويته.

أحمد حلمي

يشار إلى "أميرة" من بطولة صبا مبارك، علي سليمان، تارا عبود، قيس ناشف،  وليد زعيتر، من تأليف وإخراج محمد دياب، وإنتاج فيلم كلينك.

جدير بالذكر أن المخرج عمرو سلامة، أشاد مؤخرًا بفريق عمل فيلم "أميرة" التي تقوم ببطولته صبا مبارك، وصفه بأنه من أفضل الأفلام العربية التي شاهدها في حياته.

Dr.Radwa
Egypt Air