الأربعاء 26 يونيو 2024

حسين الجسمي يتخطى جاستن بيبر و أديل بـ«دق القلب»

حسين الجسمي

فن17-10-2021 | 17:14

مصطفى فكيه

دخل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم، على موقع يوتيوب، بأغنيتة الجديدة دق القلب باللهجة العراقية. 

حيث حصل المطرب حسين الجسمي على مركز الـ 37، منافساً النجوم العالميين "جاستن بيبر" و "سيا"، إذ حصل "بيبر" بأغنيته الجديدة "Ghost" على مركز الـ41، بينما حصلت "سيا" بأغنيتها "Cheap Thrills" على المركز 54، حيث جاءت المغنية البريطانية "اديل" بأغنيتها "Easy on me" في صدارة القائمة.

في سياق متصل، تعاون الجسمي بالأغنية الجديدة "دق القلب" مع الفنان العراقي نور الزين في تلحين الأغنية، ويجدد تعاونه في التوزيع الموسيقي ومكساج وماستر مع الفنان حسام كامل، وقد تميز اللحن والتوزيع باستخدام الآلات الغربية الى جانب الإيقاع الخليجي الممزوج بالعراقي.

 

يذكر أن  حسين الجسمي، طرح  مؤخرًا أغنية "فتاك"، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يويتوب"، الأغنية من توزيع المايسترو وليد فايد، من كلمات الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيّان.

 

وتقول كلمات الأغنية: "يا رفيع الذوق لك ضناني الشوق وما احتملت البين.. رمشك الفتّاك يذبح وهلّاك من حلات العين.. في عيوني لاح خدّك الوضّاح كالبروق تبين.. صادق الآهات من صميم الذات بيننا الاثنين.. من يفوت الفوت ما يفيد الصوت وينك انته وين.. يا رشيق القد لا يطول الصد روف بمحبّين".

جدير بالذكر أن أغنية "حتة من قلبي" حققت نجاحاً كبيراً إذ اقتربت من تخطي حاجز الـ  52 مليون مشاهدة على يوتيوب على قناته الرسمية عبر "يوتيوب".

أغنية "حته من قلبي" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وغناء حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر علي فتح الله.