الإثنين 29 ابريل 2024

سامية الطرابلسي بملابس كاجوال في أحدث جلسة تصوير (صور)

سامية الطرابلسي

فن17-10-2021 | 21:26

حسام يونس

شاركت الفنانة سامية الطرابلسي، جمهوره عدة صور، ظهرت مرتدية بلوزة باللون الأبيض، وبنطال جينز باللون الأرزق، وإنتعلت حذاء أبيض اللون، واعتمدت من الناحية الجمالية على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

نشرت سامية الطرابلسي الصور على حسابها عبر موقع "انستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Samia Trabelsi (@samiatrabelsiii)

وتشارك سامية الطرابلسي مؤخراً في مسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما خاضت سامية الطرابلسي السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"،  وتدور أحداث في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

"النمر" من بطولة محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa