الجمعة 17 مايو 2024

دب الكولا المجمد.. مشروب مجاني في سنغافورة

دب الكولا المجمد

الهلال لايت 18-10-2021 | 00:05

مى كامل

يقدم المتجر الشهير هايديلاو في سنغافورة مشروب عبارة عن  مشروب الكوكاكولا الغازي الشهير في كأس يطفو عليه دمية على شكل دب.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "مازر شيب" فإن متجر هايديلاو لا يحظى بشعبية كبيرة في عروضها بالنسبة للمشروبات الساخنة فحسب ، بل تشتهر أيضًا باختراعاتها العديدة والمتنوعة التي قد تمنح عملاءها العديد من المشروبات المجانية.

وقد كشف مقطع فيديو تم نشره على منصة التيك توك في سنغافورة مؤخرًا عن اختراع آخر لهايديلاو وهو عبارة عن مشروب مجاني مكون من  المشروب  الغازي النموذجي الشهير كوكاكولا لكنه مغطى بآيس كريم الفانيليا.

لم يكتف المتجر بتقديم كوب المشروب بخلط الأيس كريم بالكولا لكنها وضعت أيضا داخل الكوب كولا مجمدة على شكل دب توضع فوق آيس كريم الفانيليا.

للحصول على هذا المشروب المجاني يجب أن تسأل في المتجر عن الكولا بير بمعني دب الكولا.

ووفقًا لفيديو التيك توك ، فقد نجح هذا الاختراع الجديد في المشروبات في جميع منافذ وفروع المتجر الشهير في سنغافورة .

حيث يمكن تجربة هذا المشروب الجديد في 14 منفذًا آخر لهايدلاو، وتعتبر الأشكال المجمدة على شكل حيوانات ليست جديدة تمامًا في سنغافورة.

ففي عام 2019 ، ظهر مقهى ياباني في سنغافورة لتقديم حلوى جليدية على شكل دب، وفي الوقت نفسه ، يوجد مقهى آخر في الشرق يحتوي على مشروبات رائعة جدًا للشرب مع قهوة مجمدة على شكل دب وشوكولاتة مجمدة على شكل كلب.

ويمكن بكل سهولة تقديم هذا المشروب وإعداده في المنزل حيث من السهل جدا الحصول على زجاجة صغيرة من الكولا في المنزل، وكرات الأيس كريم من الفانيليا، ووضعهم في كوب ومزجهم ببعض، لتحصلوا عن هذا المشروب اللذيذ.