الأحد 19 مايو 2024

أرسنال يواجه كريستال بالاس في البريميرليج.. الليلة

أرسنال

ملاعب الهلال18-10-2021 | 10:56

سلمى عامر

يلتقي أرسنال مع نظيره كريستال بالاس، اليوم الاثنين، على ستاد الإمارات، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان أرسنال قد تعادل مع نظيره برايتون سلبيا، في مباراة الجولة السابعة، والتي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي الموافق 2 أكتوبر.

على الجانب الأخر، كان كريستال بالاس قد تعادل مع نظيره ليستر سيتي إيجابيا بهدفين لكل فريق، في مباراة الجولة السابعة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي الموافق 3 أكتوبر.

وافتتح كيليتشي إيهيناتشو التسجيل لـ ليستر سيتي في الدقيقة 31، وأضاف جايمي فاردي الهدف الثاني لـ ليستر سيتي في الدقيقة 37، ثم أحرز مايكل أوليسي هدف تقليص الفارق لـ كريستال بالاس في الدقيقة 61، وتعادل جيفري شلوب لـ كريستال بالاس في الدقيقة 72.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد الإمارات، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع مباراة أرسنال وكريستال بالاس على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، ويعلق عليها نوفل باشي.

ويتواجد أرسنال في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

على الجانب الأخر، يتواجد كريستال بالاس في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراتين.