الجمعة 27 سبتمبر 2024

محمد رمضان يحتفل بنجاح «علي الله».. ويروج لـ«جو البنات»

محمد رمضان

فن18-10-2021 | 12:37

هنادي محمود

يحتفل الفنان محمد رمضان بنجاح أغنية "على الله"، التي تخطت الـ 24 مليون مشاهدة حتى الآن، على قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، وروج أيضا لأغنيته الجديدة "جو البنات" المقرر عرضها اليوم الساعة 4 علي "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان فيديو قصير له من داخل طائرته الخاصة، وهو يرقص ويغني مع مضيفات الطائرة، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعلق عليه قائلا:"أحب أجيبها وهي طايرة .. ٢٤ مليون مشاهدة على يوتيوب والأغنية الجديدة جو البنات، النهاردة الساعة ٤ بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية".

وأحيا  محمد رمضان يوم الجمعة الماضية، حفلاً غنائيًا بمدينة شرم الشيخ، والذي قدم من خلالها مجموعة من أغانيه المتميزة.

ونشر رمضان عبر صفحته علي "إنستجرام"، صورًا من الحفل  وعلق قائلا: "من أقوي حفلة في شرم الشيخ".

وآثار "رمضان" الجدل مؤخرًا، لظهوره في مهرجان الجونة السينمائي،  أثناء دخوله بسيارته اللامبورجيني وعليها نمبر وان، وأيضًا مرتديًا بدلة لونها ذهبي تتناسب مع سيارته.

وأشعل غضب جمهوره من جديد، خلال وجوده بالمهرجان،  لمشاركته بفيديو يظهر فيه وهو يرفع حذائه في وجه الكاميرا، عبر حسابه على "إنستجرام".

كما آثار "رمضان" الجدل  أيضا خلال ذهابه للجونة برقصه مع مضيفات طائرته الخاصة.

حيث نشر محمد رمضان، مقطع فيديو في أحدث ظهور له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة، وظهر وهو يرقص مع مضيفة على أغنية "يا حبيبي"، وعلق قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

في سياق أخر، أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".