الثلاثاء 21 مايو 2024

محمود الليثي يظهر بصورة «فطوطة» في مهرجان الجونة السينمائي

محمود اليثي

فن18-10-2021 | 15:47

هنادي محمود

أحيا الفنان محمود الليثي ذكري الفنان الراحل سمير غانم، وظهر ببدلة مرسوم علي ظهرها صورة لـ"فطوطة"، خلال تواجده بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ونشر الليثي صور له من داخل مهرجان الجونة السينمائي، وكان يرتدي بدلة من اللون الأبيض مرسوم على ظهرها صورة للفنان الراحل سمير غانم، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق محمود الليثي قائلا: "من قلبي سلاماً إلى "أبو الكوميديا" اللي اتعلمنا منه واللي ضحكنا في طفولتنا وشبابنا .. ستظل موجوداً في قلوبنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy)

يذكر أن الفنان محمود الليثي، كرّم من المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون،  والذي أعرب عن سعادته بذلك التكريم الذي انتظره لأكثر من 13 عامًا.

ونشر  محمود الليثي، عبر صفحته على موقع  "إنستجرام"، صور من كواليس تكريمه، على خشبة مسرح الفنون المسرحية، معلقًا: "المقربين مني يعرفوا التكريم دا عندي إيه.. من يوم ما اتخرجت من الجامعة وأنا بحلم إني اقف علي خشبة مسرح فنون مسرحية، لكن ربنا موفقنيش في دا".

وتابع: "النهارده وبعد 13 سنة أنا بتكرم على نفس الخشبة.. شكرًا أكاديمية الفنون وشكرًا المعهد العالي للفنون المسرحية، وشكرا للفنانين الكبار اللي امتعونا في العرض المسرحي".

من سياق اخر، شارك الفنان محمود الليثي في فيلم "معالي ماما"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسئوليات في عملها.

 "معالي ماما" بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونور قدري، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، ، وإسماعيل شرف، وإيمان السيد، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.