الأحد 19 مايو 2024

تقارير: كومان يضع خطة مباراتي دينامو كييف وريال مدريد

رونالد كومان

ملاعب الهلال18-10-2021 | 13:52

سلمى عامر

كشفت تقارير صحفية عن وضع رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني خطة الاستعداد لمباراتي دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الدوري الإسباني، كما أشارت التقارير أن الخطة تستهدف الوصول إلى مباراة ريال مدريد بحالة فنية وبدنية جيدة.

وحسب تقارير لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن كومان وضع خطة الاستعداد لمباراتي دينامو كييف وريال مدريد.

وأوضحت تقارير الصحيفة الكتالونية أن الخطة تستهدف الوصول إلى مباراة ريال مدريد بحالة فنية وبدنية جيدة.

وأضافت تقارير الصحيفة الكتالونية أن كومان قرر خوض التدريبات الجماعية من اليوم الاثنين، وحتي خوض مباراتي دينامو كييف وريال مدريد.

وكشفت  تقارير الصحيفة الكتالونية أن كومان قرر إراحة لاعبي الفريق يوم الخميس المقبل.

وأوضحت  تقارير الصحيفة الكتالونية إن كومان كان يخطط لخوض مرانا جماعيا يوم مباراة ريال مدريد.

وكشفت  تقارير الصحيفة الكتالونية أن كومان تراجع عن ذلك؛ نظرا لموعد اللقاء والمقرر له في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا.

ويلتقي برشلونة مع نظيره دينامو كييف، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد برشلونة في المجموعة الخامسة برفقة كل من: بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه بنفيكا برصيد 4 نقاط، ويأتي دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويحل برشلونة رابعا بدون نقاط.

على الجانب الأخر، من المقرر أن يقام الكلاسيكو يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

ويتواجد برشلونة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة أخرى.