الأربعاء 26 يونيو 2024

مرتضى منصور يعلن طرح تذاكر «الزمالك واتحاد العاصمة» ويوجه رسالة للألتراس

31-5-2017 | 14:32

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم طرح تذاكر مباراة الفريق الأبيض أمام اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا، للجماهير غدًا الخميس، بمنفذ ستاد الإسكندرية.

وشدد رئيس الزمالك، في تصريحات إذاعية له اليوم على أن تذاكر مباراة الفريق الأبيض واتحاد العاصمة، ستكون متاحة غدا في استاد الإسكندرية، وسيتم طرحها في الساعة التاسعة صباحا.

وأضاف منصور، أن أمن نادي الزمالك سيتوجه غدًا الخميس إلى الإسكندرية من أجل المشاركة في تأمين اللقاء والتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية.

وواصل رئيس الزمالك مؤكدًا، أنه لن تستطيع رابطة الألتراس الحصول على تذكرة واحدة، قائلاً :"لن نسمح بتغريم النادي 700 ألف جنيه بسبب مجموعة تدعي انتماءها للنادي، وتحصل على تذاكر اللقاءات بطرق غير شرعية".

ويلتقي الزمالك فريق اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة القادم، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن الزمالك في وقت سابق توزيع تذاكر مباراة اتحاد العاصمة على أعضاء النادي فقط، لكن بعد تأكد إقامة اللقاء في برج العرب تقرر أن تكون التذاكر متاحة لكافة الجماهير وليس لأعضاء النادي فقط.