الأربعاء 26 يونيو 2024

ميس حمدان ضيف شرف.. محمد رمضان يطرح أغنية «جو البنات» على يوتيوب (فيديو)

محمد رمضان

فن18-10-2021 | 19:14

نورهان اسامة

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة "جو البنات"، عبر قناته الرسمية علي "يوتيوب"، والتي قدمها خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، كلأغنية الرسمية للمهرجان.

وشاركت الفنانة ميس حمدان كموديل فى الكليب الذى بثه "رمضان" خلال حفلته علي أرض الجونة، المهرجان، مع ريد وان، ونعمان بلعياشي.

وبالتزامن مع طرح الاغنية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، روج الفنان محمد رمضان لـ "جو البنات"، حيث شارك فيديو له من خلال حفله الأخير بـ شرم الشيخ، والي قدم خلاله الأغنية بالتفاعل مع الجمهور.

وعلق "رمضان" علي الفيديو: "جو البنات من حفلة شرم الشيخ.. الأغنية كاملة موجودة دلوقتي علي قناتي الرسمية علي يوتيوب.. والكليب الرسمي في خلال أيام.. ثقة في الله نجاح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وآثار "رمضان" الجدل مؤخرًا، لظهوره في مهرجان الجونة السينمائي،  أثناء دخوله بسيارته اللامبورجيني وعليها نمبر وان، وأيضًا مرتديًا بدلة لونها ذهبي تتناسب مع سيارته.

وأشعل غضب جمهوره من جديد، خلال وجوده بالمهرجان،  لمشاركته بفيديو يظهر فيه وهو يرفع حذائه في وجه الكاميرا، عبر حسابه على "إنستجرام".

كما آثار "رمضان" الجدل  أيضا خلال ذهابه للجونة برقصه مع مضيفات طائرته الخاصة.

في سياق أخر، أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".