الأحد 19 مايو 2024

انتهاء تصوير مسلسل «بيت المعادي» لـ كندة علوش (صور)

كندة علوش

فن18-10-2021 | 21:39

نورهان اسامة

انتهي فريق عمل مسلسل "بيت المعادي" صباح اليوم الإثنين من تصوير كافة أحداث العمل، ومن المقرر أن تتجه حلقات المسلسل لغرف المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه علي إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ومسلسل "بيت المعادي" الذي كان يحمل اسم "الستات بتعرف تقتل"، من بطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، من تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

بيت المعادي

ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع الصمري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الاخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حاليا، وتتوالي الأحداث في إطار درامي.

بيت المعادي

وكشف الفنان أحمد وفيق، في تصريح سابق لـ"دار الهلال"، عن شخصيته التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، موضحا أنه يجسد شخصية زوج الفنانة كندة علوش.

بيت المعادي

من ناحية أخري، تشارك الفنانة كندة علوش بفيلم جديد تحت عنوان "بلالين"، من بطولة أحمد كمال، علا رشدي، كندة علوش، سوسن بدر، محمد سلام، باسم سمرة، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

كندة علوش

وتدور أحداث الفيلم حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن الكورونا، وتأثير الحظر علي كل أسرة مصرية في إطار كوميدي لايت وكيفية الوقاية والإحتياطات اللازمة من إنتشار فيروس كورونا.