الجمعة 17 مايو 2024

مجدي يعقوب وزويل فى معلومات على أغلفة الوجبات المدرسية (صور)

مجدي يعقوب وزويل يظهران على أغلفة الوجبات المدرسية للطلاب (صور)

الهلال لايت 18-10-2021 | 20:28

فجر أحمد عباس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لوجبات التغذيه المدرسية التي قررت وزارة التربية والتعليم منحها للطلاب، وظهرت على غلافها صور ومعلومات عن أشهر العلماء المصريين، ومنهم الدكتور أحمد زويل والدكتور مجدي يعقوب.

وأثارت الصور إعجاب رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بالفكرة في أن يعرف الطالب أهم علماء بلده، حيث قال أحد المتابعين :"فكرة هتخلي الطلاب يعرفوا مع الوقت ويبحثوا مع الوقت عن علماء بلدهم"، وأضاف آخر :" مشاء الله اللهم أحفظ مصر، أيه الجمال دا"، وتابع ثالث :" تغذيه العقل والجسد"، كما قال آخرون :" شكرا للرئيس السيسي و وشكرا لوازره التربيه و التعليم علي الجهد العظيم"، و" الفكره رائعه وتثقيف الطلاب في هذه المرحلة مفيد جدا".

وظهرت على أغلفة التغذية المدرسية صورًا ومعلومات عن بعض العلماء المصريين مثل الدكتور أحمد زويل والدكتور مجدي يعقوب، بهدف إعطاء بعض المعلومات للطلبة وتشجعيهم ويكون لديهم عند قراءة تلك المعلومات.

ووجهت الوزارة في خطاب لها، عممته على المديريات التعليمية، بضرورة اتباع التعليمات التالية قيام المديريات والإدارات بالتنبيه على مديري المدارس باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بأماكن استلام وتوزيع الوجبات، وجود الشهادة الصحية، ارتداء الكمامة، قفاز اليد" عند تسليمهم الوجبات للمدارس المستفيدة من الوجبات.