الخميس 27 يونيو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد

جانب من الحفل

محافظات18-10-2021 | 22:49

قال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي إن عراقة ومكانة جامعة جنوب الوادي وما تقدمه من تعليم متميز جعلها تحتل المركز العاشر بين الجامعات المصرية في التصنيف العالمي الأخير، وحصولها على مركز متقدم على مستوى العالم فى تصنيف الاقتصاديات الناشئة.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الطلاب الجدد فرع الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بقنا والذي شهده رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي بحضور كل من الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور طارق حجازي ممثل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والدكتور عماد على منسق فرع الجامعة الإلكترونية بقنا .

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب بالعام الجامعي الجديد والمولد النبوي الشريف وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة .

وأكد رئيس الجامعة للطلاب أن شهاده التخرج الخاصة بهم تعد شهادة مزدوجة الاعتماد من جامعتى، جنوب الوادي والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية وحثهم على المشاركة في كافه الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة؛ مشددا على جميع طلاب الجامعة الإلكترونية بسرعة تلقى التطعيم من خلال النقاط المخصصة للتطعيم داخل الجامعة حرصا على سلامتهم .

وطالب رئيس الجامعة طلاب الجامعة الإلكترونية فرع قنا بالبعد عن الشائعات والالتزام بأخلاقيات الحرم الجامعي في كل سلوكياتهم لأنهم عنوان للأسر التي ينتمون إليها ولابد أن يراعوا تحقيق حلم أهاليهم فيهم .
وأهاب رئيس الجامعة بالطلاب البعد عن استخدام السوشيال ميديا في أغراض تعرضهم للمسائلة وأيضا البعد عن الشائعات والتحقق من أى معلومة من خلال منسق الجامعة الإلكترونية بقنا .