الجمعة 28 يونيو 2024

هندية ترسم نجم الكريكيت الأبرز بـ7 كيلوجرامات بودرة ملونة (فيديو)

تستخدم 7 كيلوجرامات من البودرة الملونة لرسم نجم الكريكيت الهندي

الهلال لايت 18-10-2021 | 23:26

مى كامل

قامت إحدي الفتيات في الهند برسم نجم الكريكيت الهندي إم إس دوني من مسحوق البودرة الملونة بشكل أبهر الجميع.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قامت فتاة مقيمة في مدينة بودوتشيري بالهند برسم نجم الكريكيت ماهيندرا سينغ دوني من مسحوق البودرة الملونة، وقامت أريفازهاجي وهي أحد كبار المعجبات بحارس الكريكيت، باستخدام تلك المساحيق لرسم صورة واضحة لملامح النجم الهندي.

الصورة كانت بطول 12 قدمًا وعرضًا، كما استخدمت الفنانة 7 كيلوجرامات من ذلك المسحوق للوصول إلي النتيجة المراد الوصول إليها.

وماهيندرا سينغ دوني هو لاعب كريكت هندي ولد في يوم 7 يوليو 1981 في مدينة رانشي في الهند، كان قائد لمنتخب الهند الوطني للكريكت لعدة سنوات ولعب مع نادي تشيناي سوبر كينغ.

وقد تم عمل فيلم سينمائي عنه حيث تبدأ أحداث الفيلم في مدينة رانتشي 7 يوليو 1981، في غرفة الولادة بالمستشفى، لينتظر الأب ابنه أو ابنته المنظرة ليعلم أنه صبي،  يعمل والد دوني على تشغيل المضخات الذي تسقي الأرض. 

بعد مرور أربعة عشر عامًا ، يشاهد مدرب الكريكيت دوني أثناء حراسة المرمى في إحدى مباريات كرة القدم، ويتم دعوته إلى تجربة فريق الكريكيت في المدرسة باعتباره حارسًا ويختاره بعد إعجابه. 

يحسن دوني ضرباته ولمساته ويصبح عضوًا منتظمًا في الفريق، ويقوم بالانتظام على التدريبات اليومية حتي يصبح من أهم اللاعبين.

والكريكيت هي رياضة جماعية يلعبها فريقان، مكونة من  أحد عشر لاعباً لكل فريق، وتضرب فيها كرة بحجم قبضة اليد من قبل لاعب يدعى رامي الكرة، أما اللاعب الخصم الذي يدعى رجل المضرب فيحاول صدّ الكرة باستخدام مضرب نحيف شبيه بالمجداف. 

يتركّز الانتباه أساسا حول علامتين تشكلان الأهداف تدعيان ويكيت، وهما مجموعة من ثلاثة عصي متصلة تسمى جذوع الكريكيت، يحاول رامي الكرة إصابتها لكي يوقع قطعتان خشبيتان اثنتان مثبتتان على الجذوع.