الأربعاء 15 مايو 2024

فرقة «BTS» تقيم عرضا غنائيا برعاية أكبر محطة راديو على الإنترنت بالعالم

فرقة بي تي إس

الهلال لايت 19-10-2021 | 13:00

مى كامل

تقيم فرقة الكي بوب الكوري الجنوبي "بي تي إس" عرضا غنائيًا في شهري نوفمبر وديسمبر تحت رعاية أكبر محطة راديو على الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس، ويطلق عليها اسم منصة "آي هارت راديو".

وعلى حسب ما أوردته وكالة "يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فإن فرقة الكي بوب الكورية والشهيرة عالميًا "بي تي إس" ستؤدي عرضا في لوس أنجلوس وذلك خلال جولة تحت عنوان مهرجان "جينجل بول" التابعة لمحطة آي هارت راديو، لهذا العام، وهو أكبر برنامج إذاعي في الولايات المتحدة، وتنضم الفرقة إلى مجموعة من النجوم في ذلك العرض الأمريكي والمقرر انعقاده في الثالث من شهر ديسمبر القادم، وذلك وفقًا لما أعلنته منصة آي هارت راديو، أكبر منصة إذاعية على الإنترنت في البلاد على موقعها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وستنضم مجموعة أخرى من كبار النجوم في الغناء للعرض بما يشمل إيد شيران، ودوا ليبا، ودوجا كات، وليل ناز إكس، وذا كيد لاروي، وسويتي، وغيرهم للعرض، وفقا للراديو.

وقد شارك فريق "بي تي إس" في نفس الحدث الموسيقي السنوي في عام 2019، ونسخته على الانترنت العام الماضي، بسبب تفشي جائحة كورونا.

ستبدأ جولة جينجل بول هذا العام في دالاس في الثلاثين من نوفمبر، وتستمر في لوس أنجلوس ومينيابوليس وفيلادلفيا ونيويورك وبوسطن وواشنطن العاصمة وشيكاغو وأتلانتا وميامي حتى التاسع عشر من ديسمبر.

ستفتتح الفرقة الكورية العرض بأغنيتيها الرائجتين "ديناميت"، و"باتر"، وفقا للراديو، وسيعقد حفل "BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE - LA" على ملعب صوفي في السابع والعشرين والثامن والعشرين من نوفمبر والأول والثاني من ديسمبر، وفقا لوكالة بيج هيت موزيك الراعي الرسمي لأعمال الفرقة، ومن المقرر أن تقدم "بي تي إس" أول حفلة شخصية لها منذ عامين في لوس أنجلوس.