الأربعاء 15 مايو 2024

داني ميلز: محمد صلاح «مذهل» ويستحق أكثر من 100 مليون إسترليني

محمد صلاح

ملاعب الهلال19-10-2021 | 12:51

دار الهلال

أشاد مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي الأسبق لكرة القدم، داني ميلز، بمستوى الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، واصفا إياه بـ"المذهل".

ونقلت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن ميلز قوله: "صلاح لاعب رائع ومذهل، يستحق بذل مجهود كبير للاحتفاظ به، وسيكون من الحكمة أن يربط ليفربول محمد صلاح بعقد جديد بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني خاصة أنه يستحق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني".

وأضاف: "إذا وضع اللاعب المصري الدولي، الذي أبهر العالم وقاد فريقه للفوز على واتفورد بنتيجة 5-0 يوم السبت الماضي، ورقة بشروط جديدة، فينبغي على ليفربول الموافقة عليها وأعتقد أن صلاح يستحق ذلك".

وأوضح ميلز: "سيدفع ليفربول مبلغا يتراوح بين 60 إلى 70 مليون جنيه إسترليني، وسيضطر إلى دفع راتب أسبوعي قدره 150 إلى 200 ألف جنيه إسترليني حتى يعوض رحيل محمد صلاح، لذا على إدارة ليفربول دراسة الأمر جيدًا، سيتعين عليهم دفع الأموال مقابل التعاقد مع صفقة جيدة إلى جانب راتب ورسوم تسجيل اللاعب".

وأكد: "قد تكون المفاوضات صعبة ومزعجة بالنسبة لإدارة ليفربول ولكن إذا كنت مكان المدير الرياضي أو المدرب (يورجن كلوب) سأفضل بقاء محمد صلاح لأنه أفضل من أي لاعب جديد، ويستحق الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، لذلك عليهم استغلال الوقت الحالي ووجود اللاعب داخل أنفيلد للحفاظ عليه".

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولكن إدارة النادي الإنجليزي بدأت المفاوضات مبكرا منذ عدة أشهر، للاحتفاظ بنجمها خوفا من اختطافه من الأندية الأخرى.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، وسجل 104 هدفاً ليتساوى مع رقم المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة بتاريخ الدوري الإنجليزي.

Dr.Radwa
Egypt Air