الثلاثاء 14 مايو 2024

بفستان أبيض.. ناهد السباعي تلفت الأنظار

ناهد السباعي

فن19-10-2021 | 14:30

نيفين العريف

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها عبر حسابه علي "إنستجرام"، صور جديدة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة التي من المقرر أن تستمر حتي 22 أكتوبر الجاري.

وظهرت "ناهد السباعي" بإطلالة جذابة وأنيقة مرتدية فستان باللون الأبيض، وأعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر مرفوعه تناسب مع اطلالتها، وميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، وأنهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

ويُعرض حاليا للنجمة ناهد السباعي فيلم "ماكو" ويشاركها البطولة نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الفيلم انتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، واشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام

وتدور أحداث الفيلم المستوحي من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجأت والكوارث.

كما شاركت ناهد السباعي مؤخرًا في ‫مسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف، درة، عمرو عبد الجليل، ياسمين علي، لقاء الخميسي، سهر الصايغ، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل “النهاية” في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

Dr.Radwa
Egypt Air