الأربعاء 22 مايو 2024

نفد رصيده من الستر.. "حرامي اليوم السابع" يتصدّر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر

حرامي اليوم السابع

الهلال لايت 19-10-2021 | 21:37

ألفت لبيب

تصدر هاشتاج "حرامي اليوم السابع"، قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد واقعة السرقة الغريبة اتي تعرّض لها مراسل صحفي في جريدة "اليوم السابع"، والذي تم اختطاف هاتفه المحمول أثناء بث مباشر لرصد بر الزلزال الذي شعر به سكان القاهرة والمحافظات صباح اليوم الثلاثاء.

وخلال الهاشتاج، علّق رواد تويتر بشكل طريف حيث قالوا :" "لقد نفذ رصيده من الستر اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليه" و أيضا من قال : "لاقيت حد حظه اسوء من حظى ، يلا بكره يدخل السجن كام شهر ويطلع وتستضيفه منى الشاذلى يحكى عن قصة كفاحه من أيام ما كان بيسرق أصحابه فى المدرسة ، الشهرة عاوزه منك إيه مكتوبلك يا ابن المحظوظة "، و من التعليقات المضحكه من قال :" نا فصلت ضحك أقسم بالله". و أيضا تواصلت الردود الكوميديه و منها : "لما تقعد تندب في حظك إبقى إفتكر الحرامي إللي راح يسرق موبايل مراسل وهو لايف والدنيا كلها شيفاه ". و أيضا من قال :" امه شكلها غضبانه عليه ".

وفوجئ الزميل محمود راغب، الصحفي باليوم السابع، أثناء عمله أعلى الكوبري الدائري بجوار منطقة بهتيم في شبرا الخيمة، بلص يختطف منه هاتفه المحمول أثناء عمل البث المباشر، حيث ظهر وجهه بالكامل هو على دراجة نارية وقد شاهد الواقعة عشرات الآلاف من المواطنين، ليتحول السارق إلى "تريند جديد"، حتى أن البعض وصفه بأنه "أغبى حرامي"، و"الحرامي الأسوأ حظًا".