الأربعاء 22 مايو 2024

دورى أبطال أوروبا.. سبورتينج لشبونة يمطر شباك بشكتاش برباعية

سبورتينج لشبونة وبشكتاش

ملاعب الهلال19-10-2021 | 20:55

رامي أيمن

حقق فريق سبورتنج لشبونة فوزًا عريضًا اليوم على حساب فريق بشكتاش التركي صاحب الأرض والجمهور، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعت  بين الفريقين على ملعب فودافون بمدينة بشكتاش التركية.

في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أفتتح التسجيل اللاعب سباستيان كواتيس لصالح فريق سبورتنج لشبونة بالدقيقة الـ15، لكن يعادل سايل لارين النتيجة لأصحاب الأرض بالدقيقة الـ24 من زمن الشوط الأول.

وأعقبها بثلاث دقائق جاء الرد من الفريق البرتغالي، عن طريق اللاعب سباستيان كواتيس ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء ويعلن تقدم الفريق الضيف بهدفين لهدف.

وقبل نهاية الشوط الاول احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة بعد ان لمست الكرة يد اللاعب دوماجوف فيدا، ليقوم بابلو سارابيا بتنفيذها بشكل ناجح في شباك الفريق التركي اسفل يسار الحارس، لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.

وشهد الشوط الأول هدف لصالح فريق بشكتاش التركي عن طريق اللاعب أليكس تيكسييرا بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ولكن بعد الرجوع إلى تقنية الفار ثم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق سبورتنج لشبونة على فريق بشكتاش بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني قبل نهاية المباراة سجل اللاعب باولينهو الهدف الرابع لصالح فريق سبورتينج لشبونة بتمريرة من بيدرو جونسالفيس، ويعقبها نهاية المباراة لصالح فريق سبورتينج لشبونة على حساب فريق بشكتاش، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبذلك الفوز يعتلي فريق سبورتينج لشبونة المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من هزيمتين وفوز وحيد، بينما يقبع فريق بشكتاش بالمركز الأخير بدون نقاط بثلاث هزائم.

وجاء تشكيل الفريق التركي مكون من:

في حراسة المرمى: إرسين ديستانوجلو.

خط الدفاع: فابريس نساكالا، دوماجوي فيدا، والينتون سوزا سيلفا، فالنتين روزر.

خط الوسط: سوزا، ميراليم بيانتش، سايل لارين، أليكس تيكسيرا، رشيد غزال.

خط الهجوم: ميتشي باتشوايي.

وجاء تشكيل سبورتينج لشبونة كالتالي:

في حراسة المرمى: أنتونيو آدان.

خط الدفاع: جونسالو إيناسيو، سيباسيتان كواتيس، زهير فضال.

خط الوسط: بيدرو بورو، ماتيوس نونيز، جواو بالينيا، ماتيوس ريس، بيدرو جونزالفيس، بابلو سارابيا.

خط الهجوم: جواو باولو فيرنانديش.

الاكثر قراءة